شريط التواصل


العودة   منتديات قصر الامارات > °¨¨™¤¦ القصور الأدبية والثقافية ¦¤™¨¨° > [ قصر ] القصص والحكايات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-14-2010, 04:54 AM
رووح M
•-«[ عضو ]»-•
رووح M غير متصل
 
 
 
البيانات
تاريخ التسجيل Nov 2009
رقم العضوية 33872
العمر 26
المشاركات 50
بمعدل 0.03 يوميا
الجنس  
علم الدوله
معدل التقييم 1
نقاط التقييم 51
رووح M عضو نشيط
افتراضي قصة حب حقيقيه في دبي دار الحي

- - - - - - - w w w . Q a s e r U A E . c o m - - - - - - -

 

الجزء الأول ..


يوم الخميس الذي كان يمثل يوم عام لزوار القرية العالمية , دخل ناصر واصدقائه القرية فقال سيف : أقولكم تراني ما روم امشي من اليوع مشو بسرعة طوفو جدامي خلونا ناكل لقمة
يرد نا صر وهو مبقق عيونه : ما شاء الله عليك ما تشبع انت..دومك يوعان .. وعلى قولتك اسوي ريجيم
محمد وهو يضحك :أي ريجيم ..... خل يحمد ربه انه رام يلبس الجينز (طبعا الشباب متجنزين عسب بيلعبون في الالعاب)
---خلونا نتمشى في القرية شوي----
في القرية المصرية:-
سارة: أمي بسرعة عاد تراني مليت
آلام : صبري ... شوفي الجلابيب شو حلاااااااااتهن
سارة وهي تافف:أمايا انتي ما تشبعين من الجلابيب عيل هاذيل اللي بالترولي حق منو شاريتنهم حشى مب درزن نحن
آلام: حسبي يالله على ابليسج لي انا ولكم انتو ولبنات خالوتج وحليلهم ........ شوفي شوفي شحلات الجلابيب اللي بها المحل
سارة : لاحووووووووول...............سارت الام صوب المحل وخلت سارة تحرطم.......
أسما : هه هه هه هه ساروه امي وينها؟
سارة : دوج دوج الماي عن تطيحين علينا
حصة: وحليلها ها كله من السوري ... اقولج ما شفتيها وهي تكاسر الريال خسرته 50 درهم ههههههههههههههه
أسما : عيل اخليه الهرم يقص عليي......... المهم ما قلتي لي امي وينها؟
سارة: امج ..... طايحة في ها الجلابيب ... الناس يتطورون ونحن بعدنا على الجلابية.
حصة: صدقج الكل قام يلبس قمصان نوم ونحن على نياتنا
أسما (طبعا هي معرسة):عيب عليكن .....خلو القمصان هذي لرياييلكن مب احين تلبسونهن
سارة: سيري سيري عند اماية انتي شراتها تراج معرسة وخالصة
اسما وحصة يضحكون على رمسة سارة

-----نسير صوب المطاعم----
محمد :هاه سيف ترست كرشتك ولا؟
سيف: الحمد لله ياخوي ... اااااااااه احين ارتحت
محمد: صدق الله يعين اللي بتاخذها
ناصر : لا يا حمود حلات سيف وهو مدبب جي
ويلسو يتضحكون .......... وياهم الجرسون وخذ منهم الحساب ونشو الشباب يتحوطون

وهم ماشين طاحت عين سيف على الكنافة وقال لهم شرايكم نحلي
محمد: اف منك محد يروم يظهر وياك ........... حشى درام مب بطن
سيف: الله واكبر .. مب يالسلا اكل على حسابك انا( وهو مغيظ)
ناصر: حوووو انتو بس عاد فظحتونا ..... بعدين ترا كله ولا سيف مع انه اسمه ما يليق عليه ههههههههههههه
طوفوا يلسوا على الطاولة وانا عازمنكم
سيف وهو شاق الحلج: هيه هاذيل الربع ولا بلاش والنعم بو نويصر
وسار نا صر عسب يطلب

الام: اقول يا بنيات خل نيلس مكان تراني تعبت
سارة: هيه انا بقول لكم ..... سارة الحلوة عازمتنكم على صحن كنافة ((انما ايييييييييييه))
اسما وهي ميودة بطنها: كنافة يا الزطية يلا ما علي مقبولة
سارة : بس بس مب احين العشا عقب عقب
الام: سيري اماية سيري اطلبي
سارت سارة واسما تفكر انه الناس يحلون عقب العشا مب قبله......... المهم سارت سارة ووقفت شوي بعيد

 

 

 

 

قديم 08-14-2010, 04:54 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
•-«[ عضو ]»-•
الرتبة:

البيانات
تاريخ التسجيل: Nov 2009
رقم العضوية: 33872
العمر: 26
المشاركات: 50
بمعدل: 0.03 يوميا
الجنس:  
علم الدوله:
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
رووح M عضو نشيط
رووح M غير متصل
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
 
كاتب الموضوع : رووح M المنتدى : [ قصر ] القصص والحكايات
افتراضي

- - - - - - - w w w . Q a s e r U A E . c o m - - - - - - -

 

عن ناصر
ناصر شاف سارة وقام رد ورا عسب تتجدم هي
ففهمت سارة وتجدمت وقالت في نفسها ((صدق انه ولد اصول))
البايع: اهلين نورتي بطلتك ... اامريني
سارة: لو سمحت بغيت 3 كنافة وصحن بسبوسة
البياع:ايه على راسي .. تفضلي لمحللك وراح اجيب لك احلى صحن كنافة
سارة: والحساب
البياع: 40 وكرمال عيونك 35........وسارة وهي تطلع البيزات جان يطيح شي من بوكها لكنها ما انتبهت عطته البيزات وردت مكانها
ناصر وهو يبا يطلب ..تذكر.. شاف شي طاح من شنطتها .. نزل ولقطه...واول ما يشوف اللي بيده...يتيبس مكانه من اللي شافه .. ويه ولا ويه القمر
عيون ولا عيون المها .. تم مبحلق بالصورة..... فجاة البياع: خيو ... بتأمر على شي تاني؟
ناصر: لا سلامتك ويعطيه الحساب ويشل الصحن ........... وهو يمشي يفكر بالصورة يردها ولا لا؟
حط الصحن على الطاولة وسأل محمد : عيل وينه الدب؟
محمد: سار يسلم على قوم خالته ........... وما ان يصد ناصرصوب الطاولة اللي كان عندها سيف الا يلمح البنت المتغشية
وقال في نفسه : اوووووووه الحمد لله زين اني ما سرت ولا وين بودي ويهي من سيف !
قطع حبل افكاره محمد : نصور بلاك ما تاكل مممممممم وايد لذيذة الكنافة
ناصر: لا بس اتريا سيف ويضحك محمد ويقول له : ما عندك سالفة
رد سيف... وتم محمد يغايظه ونا صر يضحك بس مو من قلبه لان كل باله عند الغزال اللي شافها
------خلونا نظهر من القرية-----
في بيت حارب
حارب: حطي حواطة اليوم اسما ونسيتي ريلج
اسما : ما عاش اللي ينساك ... في وحدة تنسى ريلها الغالي
خولة: بس بس بعدين تغزلو .... هاه اسما خبريني طبعتو صورتي على الميدالية؟
اسما وهي خايفة ومرتبكة : منو؟؟
خولة: سارة اختج تراني عطيتها صورتي اليوم بالمدرسة وقلت لها خل تطبع لي اياها على الميدالية
اسما : ما ادري بها بس ما علي باجر ان شاء الله بتصل بها
وتنش اسما ..... وتسير الحجرة وتتصل بسارة
اسما: حسبي يالله عليج يا ساروووه احين شقول حق خولة انا
سارة : واللي يسلمج لا تزيديني هم روحي مب ناقصة ما اعرف شقول لها يوم السبت
اسما:عيل انا شقول اللي اخوها ريلي؟!!!
سارة: لا تحاتين عندج صورتها عطيني اياها وبسير باجر ويا ابويه القرية وبطبع لها هناك
اسما: لا بعد تبين صورتها عسب تضيعينها المهم خلاص باجر ونتي سايرة مري عليي وبعطيج اياها
سارة: فديت اختي اللي وياي على الخط
اسما: بس جب يا الله سيري ذاكري وسلمي على امايه
وتسكر اسما عن سارة
-------في حجرة ناصر------
ناصر وهو منسدح على بطنه... ويطالع الصورة ويجرب الصورة من عيونه اكثر وينجلب على ظهره
ويقول ااااااااااااه لو بس اعرف منو انتي
وتم على ها الحالة اسبوع كامل ..... حس انه بدا يحس بمشاعر حلوة بمشاعر اول مرة يحس بها ... تم يفكر شو يسو كيف بيتعرف عليها
بس فجاة ترن.. ترن .. ترن رن موبايله
محمد : مرحبا
ناصر: يا مرحبا الساع ... هلا والله ببوجاسم
محمد: شحالك يا القاطع
ناصر: حالي........ آآآآآآآآآآآه من حالي انا
محمد:لالالالالا من متى يا الكتوم
ناصر: محمد دخيلك ساعدني تراني تعباااااان
محمد( حس انه السالفة صدق وخطيرة بعد):انت تامر يا الغالي

 

 

 

 

 

 

 
توقيع : رووح M

عرض البوم صور رووح M  
قديم 08-14-2010, 04:55 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
•-«[ عضو ]»-•
الرتبة:

البيانات
تاريخ التسجيل: Nov 2009
رقم العضوية: 33872
العمر: 26
المشاركات: 50
بمعدل: 0.03 يوميا
الجنس:  
علم الدوله:
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
رووح M عضو نشيط
رووح M غير متصل
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
 
كاتب الموضوع : رووح M المنتدى : [ قصر ] القصص والحكايات
افتراضي

- - - - - - - w w w . Q a s e r U A E . c o m - - - - - - -

 

ناصر قال له السالفة كللللللللللللها
محمد: والله شقول لك ...... بس انت يمكن انعجبت بها
ناصر :الا قول انجذبت لها قول تعلقت بها ........ يا ريال اباها
محمد:انت متاكد من اللي تقوله... بعدين تعال انت ما تعرف اسم البنت ولا منو هي
ناصر : هي بنت خالة سيف
محمد: منو قال لك ... نحن شدرانا انه البنات اللي كانو ويا سيف هن بنات خالته.... ولا تنسى انه حاط عينه على بنت من بنات خالته
ناصر:خلاص اتصل بسيف واتاكد
محمد:لالالالا انت شو تقول ....اصبرويصير خير خلنا نتاكد اول
ناصر: انا مليت من الصبر الا الصبر مل مني
فجاة ... ناصر: حمووووووووووووووووووووود
محمد: شوي شوي ........ صمغتني
ناصروهو مستانس: حمود ددد ددد د اسمها خولة بنت فلان الفلاني
محمد وهو فاج حلجه : صدق انه عصر السرعة ..... ولا جاسك شي اللهم سكنهم مساكنهم
ناصر: جب .... هو اصلا مكتوب ورا الصورة
محمد: عاد اسبوع ما ادري اكثر عندك الصورة وتوك تعرف انه اسمها مكتوب ورا الصورة
ناصروهوينسدح والصورة بايده: من حلاتها ما ياه ببالي اني اجلب الصورة
محمد: هههههههههههههههه وحليلك بديت تحب
ناصر : الااموت بها .... حمود لواني غالي عليك اسال حرمتك عنها
محمد: خلاص تم كم من نصور عندنا يلا في امان الله
ناصر: واللي يسلمك لا تبطي
-------يتصل محمد بهنادي اللي مالج عليها------
هنادي وهي ناشة من الرقاد: الو.......... غصب طلعت منها
محمد: السلا م عليكم
هنادي وهي تحج عيونها وتتثاوب :اهلين
محمد: وايد عليج ..... المهم هذا وانا قايل لج لا ترقدين لاني بتصل
هنادي: حبيبي لاني كنت تعبانة تعرف المدرسة وبلاويها
محمد: مسموحة حبي وسلامتج من التعب......... المهم فتحي وياي عدل لاني بقولج شي خطيييييييييير
تفز هنادي من مكانها: كلي آذان صاغية
محمد خبرها كللللللللللللل السالفة
طار النوم من عيون هنادي : انت متاكد من الاسم
محمد:هيه متاكد
هنادي وهي متضايجة: انزين ما قال لك شقايل شكل البنت
محمد: ممممم اللي اعرفه انه سحرته من اول نظرة .....هيه وصفها لي بس نسيت
هنادي وهي تافف: اسميك انا بوادي وانت بوادي بس اصبر شوي
ويا بت صورة عندها........ وتمت توصف له
محمد: هيه هذي مواصفاتها........ هنودة تعرفينها؟؟
هنادي وهي مترددة:أأ.... ما اعرف ... ما اعرفها .....لالالا ما أعرفها
محمد وهو رافع حياته:هنودة حبيبتي بلاج؟!!!!!!!
هنادي: لالالا ما بلاني بس .......
محمد: بس شو ؟؟ رمسي ما باكلج
هنادي:هي ربيعتي الروح بالروح
محمد وهو مو مصدق: صدق ............. فديتج انا
هنادي: بس حمادة قول له ما يسوي شي بالصورة خله يعطيك اياها واللي يسلمك
محمد:لا حياتي لا تحاتين ادري بج خايفة عليها بس صدقيني نا صر ما عنده ها السوالف ريال يعرف الاصول
هنادي : الحمد لله ريحتني
وتم محمد ويا هنادي ........لييييين ما وصل له مسج من اللي يتريا على نار ناصر
سكر محمد عن هنادي وعلى طول اتصل بناصر
ناصر: وينك يا ريال

.

 

 

 

 

 

 

 
توقيع : رووح M

عرض البوم صور رووح M  
قديم 08-14-2010, 04:56 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
•-«[ عضو ]»-•
الرتبة:

البيانات
تاريخ التسجيل: Nov 2009
رقم العضوية: 33872
العمر: 26
المشاركات: 50
بمعدل: 0.03 يوميا
الجنس:  
علم الدوله:
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
رووح M عضو نشيط
رووح M غير متصل
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
 
كاتب الموضوع : رووح M المنتدى : [ قصر ] القصص والحكايات
افتراضي

- - - - - - - w w w . Q a s e r U A E . c o m - - - - - - -

 

محمد: ماشي كنت اخبرها السالفة وبعدين لا تنسى يعني خذتنا السوالف شوي
ناصر : شوي !!!!! المهم بطوفها لك هاه بشرني شوه تعرفها ولا لا
محمد: لا
ناصر : احلف
محمد: هيه
ناصر: حموووود لا تلعب باعصابي قول لي الصدق
محمد: بخبرك بس تعزمني على العشا باجر في ميركاتو
ناصر: موافق حتى لو ببرج العرب انت بس ريحني
محمد: البنت الله يسلمك اسمها خولة بنت فلان الفلاني وهي بثالث ثانوي يعني 18 سنة وهي عايشة عند اخوهاالعود والاحلى من جي انها ربيعة حرمتي الروح بالروحح ولا مب محيرة لحد واحمد ربك انك ما اتصلت بسسيف ولا جان طحت من عينه
ناصر وهو يحس انه بيوصل السما السابعة من الوناسة مو مصدق اللي يالس يسمعه عرف كل شي عن الغزالة اللي شافها ومب باجي الا يصيدها
:: بو جاسم , سمعني انا من باجر ان شاء الله بسير عند اخوها وبخطبها بتيي ويا ي حياك الله
محمد: هههههههههههه اثقل يا ريال فكر بالموضوع وشاور هلك والخطبة لاحقين عليها
وبعدين تعال عزيمتي ؟؟
ناصر: صدقني لو بايدي جان عشيتك بكل المطاعم اللي بالعالم يا الغالي .... والنعم فيك
وخذتهم السوالف شوي ................ وبعدين سكر نا صر عن محمد
وقام نا صر وصلى ركعتين شكر لربه .................

---------في ميركاتو-------
محمد وناصر يتحوطون في ميركاتو
وخولة واسما وهنادي وخلود بعد كانو هناك

هنادي: يا ويلي ... بنذبح اليوم .... خولوه خشيني وراج
خولة : بلاج..... منو اللي بيذبحج؟؟
هنادي: شوفي هناك .. وتأشر ...
خولة اول ما صدت ... عيونها صارت جي @__@ شافت واحد.... لابس كندورة بنية(اوبيج) .. ونافخ صدره .. ومثبت رقبته عدل عسب الغترة ما تخترب والعقال منسدل بطربوشه......وعليه ذاك الطول المسكت.... والكتف المعضل ....والعيوووووووون يا عيني على العيون العسلية ...خولة ما رامت تشل عينها من ها المنظر الحلو اللي شافته
وطبعا هنادي وحليلها تحرطم وخولة بالها مكان ثاني....... الا مرة وحدة تقول لها هنادي : هاه خولو .. طلعيني من ها الورطة
خولة وهي ما تعرف بشو ترد عليها مو منها.... من اللي شافته جان تعق عليها ها الرمسة وهي ما تعرف السالفة: لا تحطين ببالج
هنادي تتحرى انه خولة وياها على الخط : شقايل ما احط ببالي هو لو عرف اني هني بدون ما اخبره بيجلع رقبتي
خولة توها تفهم السالفة: اها انزين انا بقولج ... سيري عنده وقولي له سبرااااااااااااااااااايز
هنادي : احلفي .. انتي بس احلفي ...وجدام ربيعه ياسلااااااااااااااام ... بيدفني وانا حية
خوله: اوهو حشرتينا تراج .. يا بوي اتصلي به وخبريه انج هني منوه قالج ما تخبرينه
هنادي وودها تعطي خولة بوكس على حلجها عسب تعدل رمستها ....
خلود : خوالي ... انا يوعانة
خولة : يحليلج يلا احين بنسير بس صبري خليني اخبر اسما
خبرت اسما ... وسارو هم الثلاث خولة وخلود وهنادي صوب المطاعم وهم سايرين الحبايب محمد وناصر كاانو ذاك الصوب ولمح محمد هنادي
وعلو طوول اتصل بها
محمد: هنودة حبيبتي وينج نتي
هنادي اونها عاد: الناس يسلمون قبل
محمد: خلصينا وقولي لي وينج نتي
هنادي: أأ .....أأنا حزر فزر

 

 

 

 

 

 

 
توقيع : رووح M

عرض البوم صور رووح M  
قديم 08-14-2010, 04:56 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
•-«[ عضو ]»-•
الرتبة:

البيانات
تاريخ التسجيل: Nov 2009
رقم العضوية: 33872
العمر: 26
المشاركات: 50
بمعدل: 0.03 يوميا
الجنس:  
علم الدوله:
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
رووح M عضو نشيط
رووح M غير متصل
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
 
كاتب الموضوع : رووح M المنتدى : [ قصر ] القصص والحكايات
افتراضي

- - - - - - - w w w . Q a s e r U A E . c o m - - - - - - -

 

محمد: ميركاتو صح؟؟
هنادي: عليك نوووووووووور
محمد: انزين يا بنت امج وابوج ... وما تخبريني ولا جني ريلج
هنادي: لا بس ترا........
محمد: بس شو؟... المهم سيري هناك ويأشر لهاوانا بييج احين وبنتفاهم.......... ويسكر عنها
هنادي:خولوه ما اوصيج على امي وخواتي زوريهم لا تقطعين واغراضي كلهم لج نتي.....اشهد ان لا اله الا الله
خولة وهي ناقعة من الضحك على هنادي: في امان الله
وتمت خولة يالسة على الطاولة عند اختها خلود اللي كانت تتعشى طبعا هي ما تروم لانها متغشية
ناصر شاف ربيعه محمد سار صوب وحدة وعرف انها حرمته ....وهو يالس شاف على الطاولة اللي كانت هناك بنت صغيرة تشبه خولة ظهر صورة خولة من بوكه وتم يطالع الصورة والبنت الصغيرة شافهم يتشابهون.... وشاف البنت المتغشية... فز من مكانه لانه حس انه قلبه عرف محبوبته ونش بغى يسير لها لكنه تذكر انه في ميركاتو وعيب عليه ها الحركات ويمكن ما تكون هي ... ورد مكانه مع انه مب مقتنع .... وتم يتريا محمد على نار عسب يتخبر منه..المهم انه خولة كانت تفكر باللي شافته وحست شي بقلبها شعور اول مرة تحس به.. معقولة انعجبت او انجذبت له .... المهم يتها هنادي وهي محررررررجة: أف شو هاحشى ما رمت ارمس !!
خولة وهي تضحك: ههههههه ليش شو قال لج؟؟
هنادي :هيه ضحكي .. ش وراج نتي
خولة: لا حبيبتي صدقيني مب قاصدة
هنادي : يا الله شنازل عليج حبيبتي تقولين لي
خولة: اوهو ما عرفنا لج يا لقوطي
هنادي: ما علي بطوفها لج.. لانه اليوم يوم الهزاب العالمي... اقولج
خولة : امري
هنادي: ما يامر عليج قطو.... شرايج باللي ويا حمود؟! وتغمز لها
خولة تيبست اول ما شافته وقالت لها:ما شاء الله عليه جمال على وسامة على هيبة .... بعدين تعالي ليش ها السؤال
هنادي : يسسسسس زين احين تطمنت المهم سمعيني عدل... وقالت لها السالفة كلللللها
خولة وهي مصدومة ... تسمعها ترمس بس جنها ما تسمع ... هي مركزة وياها لكنها مشوشة
هنادي: هاه خولة شراييييج؟؟
خولة وهي معصبة:هنادي نتي يالسة تخورطين من عندج ولا شسالفتج؟
هنادي:والله العظيم... بخدو كه قسسسسسسسم.... اني ما اخورط والسالفة صدق في صدق... واف يو دونت بليف مي تصلي بحمادة حبيبي وساليه
خولة:....................................
هنادي: اوه هذي رنة من الدريول شفتي التطور عاد .... المهم امي هازبتني لاني تاخرت واحين اسمحي لي حبوبة وهي تطبطب على ظهرها عاد ما اوصيج بحلقي به عدل...... شااااااااااااو
خولة ... لو نطق الحجر يمكن يمكن هي تنطق!!


الجزء الثاني ..


رد محمد مكانه وشاف نا صر يالس يطالع خولة... فحس انه يمكن عرفها(( طبعا محمد مسوي الطبخة كلها. اصلا هنادي نزلت مب عسب الدريول ..لا .. نزلت تتريا محمد))
محمد: نصور. عندي لك خبر يسوى ملايييين
ناصروهو حاس: قول واللي يسلمك قول
محمد : سم بسم الله
ناصر: اوووووف حمود بتقول ولا ؟؟ لا تلعب باعصابي
محمد: انزين انزين ....تعرف البنت اللي يالس تبحلق فيها ... هاي الله يسلمك محبوبتك

 

 

 

 

 

 

 
توقيع : رووح M

عرض البوم صور رووح M  
قديم 08-14-2010, 04:57 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
•-«[ عضو ]»-•
الرتبة:

البيانات
تاريخ التسجيل: Nov 2009
رقم العضوية: 33872
العمر: 26
المشاركات: 50
بمعدل: 0.03 يوميا
الجنس:  
علم الدوله:
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
رووح M عضو نشيط
رووح M غير متصل
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
 
كاتب الموضوع : رووح M المنتدى : [ قصر ] القصص والحكايات
افتراضي

- - - - - - - w w w . Q a s e r U A E . c o m - - - - - - -

 

ناصر من الوناسة غص بالكباشينو وقام محمد ودحاه على ظهره
محمد: حلا ل... حلال
ناصر نش من مكانه لكن محمد زخاه :اثقل يا رييال ...شوف الناس اللي هني
ناصر: والله وصدق احساسي... انا ماعليه من الناس وبسير لها عيل اخلي هالفرصة تضيع مني
محمد: وغلاتها عندك ما تسير ... شو تبا تفضح عمرك انت
وتم محمد يحاول يقنعه انه ما يسير لها... لين ما حلفاه انه ما يقرب منها
محمد:المهم قم احين خلنا نسير
ناصر: والله ما ني هاد الكرسي لين ما تشبع عيوني منها
محمد: نصور .. اعقل .. بس انا ماروم اتم .. ناس يتريوني تحت
ناصر: في امان الله اخوي
محمد: لا يالهرم... مو منك مني انا الخدية اللي ما فتهم وخبرتك
ناصروهو يضحك: ترا ناس يتريونك تحت
محمد وهو ماشي: عن تنسى عمرك تراك في ميركاتو
ناصر: واحلى ميركاتو
--ناصر يفكر ويفكر فيها---
لين ما نشت من مكانها ... ناصر ما عطى الوقت فرصة وسار وراها بدون ما تحس..خولة اتصلت باسما تتخبرها عن مكانها.... علىطول ظهر موبايله
وسحب رقم موبايلها( هاي التقنية اليديدة الللي ظاهرة احين).. وما هدها لييين ما ظهرت من ميركاتو
----في حجرة خولة------
يست تذكر كل كلمة قالت لها هنادي.....وهي مب مصدقة شقايل صورتها عند واحد انزين يمكن مب هي يمكن وحدة ثانية بس هنادي كانت متاكدة من اللي تقوله..... تمت تصيح ... ما تعرف شو تسوي تتصل بها ولا لا ...لين ما ثبتت على راي واحد هو انها تتصل بهنادي وتتاكد منها اكثر...لكن رن موبايلها قبل لا تتصل.... الرقم غريب ...من الفضول اللي فيها ردت: الو وهي خايفة
ناصر : خولة؟!
خولة وهي تتنافض: منو انت
ناصر:دخيلج خولة لا تسكرين .... انا ناصر اللي رمستج عني ربيعتج
لا اراديا سكرت موبايلها....وعلى طوووول اتصلت بهنادي
هنادي: يا مرح.....
خولة: جــــــــــب.. افا يا هنود انا ربيعتج جي تسوين فيني... وتصيح
هنادي وهي مصدومة: خولة حبيبتي لا تعورين قلبي واللي يسلمج لا تصيحين
خولة:جب جب جب جب وتصيح
هنادي: انزين انتي خبريني السالفة وانا بنجب وبسكت
خولة: لج ويه تسالين عن السالفة.. يا حسافة الايام اللي ككانت وياج
هنادي ودموعها اربع اربع:خوالي حبيبتي شوي شوي عليي ...فديتج انا والله ما اعرف شو السالفة بلاج انتي قولي لي عسب نتفاهم
خولة وهدت شوي:هنادي.... لولا معزتج بقلبي جان حلفت اني ما رمسج....بس سمعي هو سؤال واحد بس.. واباج تردين بهيه او لا
هنادي:حاااااااااضر
خولة: مو ا نتي اللي عطيتي رقمي لناصر؟
هنادي وهي تعتدل في يلستها وبكل ثقة:لا والف لا
خولة:عيل من وين ياب الرقم
هنادي: هيه
خولة:شو هيه يا الهبلة ... بلاج؟؟
هنادي : لا اتحرا انه مب مسموح لي الا بها الكلمتين
خولة: نتي ما تيوزين من حركاتج...... المهم قولي
هنادي:خولة انا بخبرج السالفة ونتي حكمي...... وخبرتها عن الطبخة اللي طبختها هي ومحمد
خولة وهي تصيح: يا ربي ...انا بنتحر ... رقمي عند واحد يعرفني والاحلى انه صورتي عنده
هنادي هدتها شوي ... وخبرتها انها بتتصل بمحمد وتتخبر منه السالفة
خولة: وراس حمود لا تبطين لاني بين...
-----ترن ترن موبايل محمد-----

 

 

 

 

 

 

 
توقيع : رووح M

عرض البوم صور رووح M  
قديم 08-14-2010, 05:01 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
•-«[ عضو ]»-•
الرتبة:

البيانات
تاريخ التسجيل: Nov 2009
رقم العضوية: 33872
العمر: 26
المشاركات: 50
بمعدل: 0.03 يوميا
الجنس:  
علم الدوله:
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
رووح M عضو نشيط
رووح M غير متصل
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
 
كاتب الموضوع : رووح M المنتدى : [ قصر ] القصص والحكايات
افتراضي

- - - - - - - w w w . Q a s e r U A E . c o m - - - - - - -

 

هنادي:انا ما يخصني.... توه حمود فديته داق علي ... وخبرني..... شفتي يوم اقولج انه الريال شهم وما عنده ها الحركات وحلى شي انه عيناوي
خولة: هنود نسيتي اني وصلاوية ودمي اصفر...... المهم احين عرفت قصده من المسج
هنادي: اوب اوب مسجات ومن ورانا لا يكوووون!
خولة: جب ياللي ما تستحين .... كلن يرى الناس بعين طبعه
وتمت هنادي تلعوزها .... لين ما : هنادو... جلبي ويهج
هنادي: طاع طاع ما تبا ترمسني .... ترا صرنا مال اول
خولة: اكسز موا.. جلبي فيسج
هنادي: خووب .. بجلب فيسي بس هاه لا تفكرين وايد ..تراج بتعيزين
خولة: ان شاء الله عموه بس فارجي
هنادي : هاه ما خطبها وجي ..... عيل لو خطبها اكيد بتسوي لنا بلوك
وسكرت خولة عن هنادي............... وناصر يطرش لها مسجات بالهبل..... طول الايام....وهي تبا تطرش بس كبرياءها ...واخر مسج طرش لها قبل
لا ييونهم البيت ..((نامت عيون الناس الا عيوني تنشدني عن اللي احبهم ليتهم يذكروني))

*******
ومرت الايام ....ويا اليوم الموعود------
في بيت بو ناصر
ناصر: يلا امي تاخرنا
الام:لا تا خرنا ولا شي شوف الساعة بعدها سبع ونص... الا انت ما فيك صبر
ناصر على مستانس ومستحي: لا يعني قلت عيب نتاخر عليهم
وركبو السيارة الابوواخوه والام والمعرس الكاشخ ومرو على خالته..... وصك ناصر 120الا عداها 0000 مستعيل الريال
-----في حجرة خولة---------
هنادي وهي تكشخ خولة وتنصحها شو تسو وشو تقول ...جان تدخل عليهم اسما وتخبرهم بوصول المعرس
اسما: تراهم وصلو ........اللللللله عليه وعلى كشخته دوخنا بريحة عطره
هنادي تضحك وتغمز لخولة المستحية..... وتظهر خولة وتسلم على الام واختها
وعقب نص ساعة بالكثير ...اتصل حارب بخولة وقال لها تلبسي لانه الريال بيموووووووت عسب يشوفج
خولة: هنودة حياتي انتي سيري بدالي
هنادي:لا انا ما يخصني بج.... عندي حمادة حبيبي
خولة:انزين شو ها المصاخة بعد..... عنده صورتي شافني لين ما شبع ليش بعد يبا يشوفني
هنادي: احم احم ... يا عيني على الشرموكة.......ترا يبا يشوفج على الطبيعة عسب يتاكد اذا انتي هي ولا لا
تنش خولة وتقرصها...وتدخل اسما وتقول لها تعالي يلا اخوج يترياج.... خولة وهي تعدل شيلتها : هنودة استحي
اسما ما تعطيها سالفة وتيرها من ايدها وتوديها صوب الميلس
وييها حارب وويلسها ويقول لها: مو تتحركين من مكانج
وخولة في حاالة ما يعلم بها الا الباري
ويدخل ذاك الشاب.... فارع الطول... عريض المنكبين... ذات العيون العسلية مرتديا الكندورة المارونية"عنابية"...ومتعصما بالغترة الناصعة البياض
قائلا: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خولة ما رامت تنش من مكانها حست ان ريولها صابهم شلل
ناصر وهو ييلس: شحالج خولة
خولة بغى يغمى عليها.... لكنها تمالكت اعصابها ورفعت راسها...:بخير غصب ظهرتها
وما ان رفعت خولة راسها...الا يفز قلب ناصر بالقمر اللي يشوفه صح انها لابسة اسود في اسود ومب طالع منها الا يدها ويهها لكنه
تذكر الصورة وقارن.... شاف انه لاااا على الطبيعة وااااااااااايد احلى من في الصورة ... والصوت ولا صوت الكناري...والعيون الوساع المدعجة الناعسات..و الخدود الوردية اللي من زود الحيا صارت حمرا..... يعني كلها على بعضها = قمر

 

 

 

 

 

 

 
توقيع : رووح M

عرض البوم صور رووح M  
قديم 08-14-2010, 05:02 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
•-«[ عضو ]»-•
الرتبة:

البيانات
تاريخ التسجيل: Nov 2009
رقم العضوية: 33872
العمر: 26
المشاركات: 50
بمعدل: 0.03 يوميا
الجنس:  
علم الدوله:
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
رووح M عضو نشيط
رووح M غير متصل
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
 
كاتب الموضوع : رووح M المنتدى : [ قصر ] القصص والحكايات
افتراضي

- - - - - - - w w w . Q a s e r U A E . c o m - - - - - - -

 

ناصر: شحال الدراسة وياج؟
خولةوهي تعدل شيلتها(لانها تبا تشوفه بطريقة مب مباشرة ) : مشين الحال
حارب : احم احم ...هاه خولة شرايج بناصر
حست خولة انه الدنيا دارت بها..... حست انها ما تروم تحرك لسانها... حست بحرارة شديدة بجسمها.. وبلا ارادية منهاربعت برع الميلس...لين حجرتها
وصكت الباب طاااااااااااااخ بالقو..... وهنادي ...دووووووف على الارض من الكرسي:أي قلبيييييي ... شصار بالدنيا يالدفشة... يحليله شوفي قلبي ياس يترقص يدامي......... اوه خولووووووووووووه ههههههههااااااااااااي وحليلج شوفي ويهج بالمنظرة صاير اخس عن الطماط......ذااااااااات بيوتفل
خولة: جب جب جب سكتي عني
هنادي: ههههههههه اوقي اوقي مدام
----في الميلس-----
قال لهم حارب انه بيرد عليهم خبر عقب كم من يوم لين ما يشاورون البنت ويسالون عنهم
--في نفس اليوم---
تم ناصر يطرش مسج ورا مسج لخولة..........وخولة ودها تطرشش له بس هو اكيد بيتصل بها لو طرشت...لين ما طرش لها مسج((احبك حب ما اقدر اعاند فيه احساسي.... ولقيت الحب شي اكبرمن اني آخذ انفاسي)) خولة حست انه قلبها بدا يدق... بتصل ...لالالا ما بتتصل...انزين هو خاطبني يعني يباني....لالالااستحي.....اوهوووووووو بتصل واللي يصير يصير.... لا اثقلي يابنت... انزين بكتب له مسج انه على طوووول يتصل "ياعيني على التغلي"((بي ضيقة ودعت انا اليوم غالي... واسهر من فراقه ايام وليالي..)).... وعلى طووول ترن ترن ...
ناصر: ادري بج تترييني ... لكن تغليج ذبحني
خولة اونها عاد: وعليكم السلام
ناصر: خلينا من الرسميات .... دخيلج لا تسكرين
خولة:....
ناصر: نتي ليش معذبتني... تراني بينت لج حسن نيتي صدقيني خولة انا اباج من كل قلبي اباج.... وخلي عنج ها التغلي
خولة:انزين... مووو
ناصر: لا تقولين شي انا بقول.... خولة انا احبج وبظل احبج وصدقيني ما بقصر عليج بشي
خولة نزلت عليها الكلمة ..((كالصاعقة)) ...بغت تقول له انها هي بعد تحبه....بس هي من النوع الخجول
وحاولت انها تغير السالفة: قالو لي انه صورتي عندك؟؟ ورقمي بعد ممكن اعرف من وين؟؟
ناصر فهم انها ياس تغير السالفة لانه خبر محمد واكيد محمد خبر هنادي ... وهنادي ما تروم تخش شي عنها
لكنه مشى وياها على الخط:صدقيني انتي احلى بواااااااااايد عن الصورة ولين احين عيوني ما شبعت منج
خولة تحاول تغير السالفة باي طريقة: انزين ما تحيد شكل البنت اللي طاح منهاا الصورة؟
ناصر: البنت كانت متغشية....اللي اعرفه انها تقرب حق ربيعي سيف
على طووووول يا ببالها اسما... لانه اختها سارة مخطوبة لسيف ولد خالتها ...بس بعدين قالت لا ان بعض الظن اثم
نا صر: أي استفسارات ثانية
خولة : لا مشكوووور
ناصر: اااااه يلا عيل احين برمس
خولة: لا ما علي اسمح لي باجر عندي امتحان رياضيات تعرف العلمي شقايل متغربلين
ناصر:اها موفقة ان شاء الله......... بس جي ما تذاكرين من قبل؟؟؟
خولة: مستحيييييل اليوم كانت مباراةالوصل والنصر وتباني اطوفها....لالالاا استحالة....بس الحمد لله صرنا حبايب و تعادلنا
ناصر: اوه ماظهرتي عيناوية؟ انزين وصلاوية ولا نصراوية؟
خولة: وصلاوية اب عن جد.... وانت شو؟
ناصر: انا عيناوي
خولة من ورا خاطرها: المهم انه كلهم عيال البلاد.... مع انه يا زينك لو تكون وصلاوي.... جت تو جو(get to go)
ناصر: ههههههههههه انا عيناوي ومزيون بكامل الزين... ويا خفة دمج ..تيك يور تايم
خولة:اوكي عيل مع السلامة

 

 

 

 

 

 

 
توقيع : رووح M

عرض البوم صور رووح M  
قديم 08-14-2010, 05:03 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
•-«[ عضو ]»-•
الرتبة:

البيانات
تاريخ التسجيل: Nov 2009
رقم العضوية: 33872
العمر: 26
المشاركات: 50
بمعدل: 0.03 يوميا
الجنس:  
علم الدوله:
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
رووح M عضو نشيط
رووح M غير متصل
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
 
كاتب الموضوع : رووح M المنتدى : [ قصر ] القصص والحكايات
افتراضي

- - - - - - - w w w . Q a s e r U A E . c o m - - - - - - -

 

ناصر: خوالي ... متى بلقاج مرة ثانية
خولة: ممم بعطيك رنة او مسج
ناصر: فديتج لا تبطين
خولة: ان شاء الله
ناصر:احبج
وخولة وهي مستحية: وانا بعد باي
ناصر: وانتي شو .... حلفتج والله ما ني مسكر لين ما تقولين ونتي شو؟
خولة: .....احبك .. وبكل هدوووء
ناصر: فديت اللسان اللي نطق بكلمة احبك
خولة وهي منفعلة : بااااي وتسكر..... وتربع لشبريتها وتنسدح....تطالع السقف وتفكروتتذكر الكلام اللي دار بينهم... وكيف انها تغلت وتضحك
-وتمر الايام--
حارب تم يسال ويسال عن ناصر الكل يمدح فيه وفي اخلاقه(( الا ظاعن ولد عم حارب)) اللي ما يخاف ربه
تم يذم فيه 0... وما خله شي ما قاله طبعا كله جذب...لانه كان حاط عينه على بنت عمه خولة.... وبالاساس هو خطبها لكن خولة رفضته لانه ما خلى بنت الا.............وهو ريال ما خذ الدنيا لعب... فبغى ينتقم منها...وتم يروج الاكاذيب لحارب.... وخصوصا انه اللي خاطبنها هو عدوه ناصر
لين ما حارب ساله عن الدليل... وقال هل ان الدليل بيكون بايده باجر..... وحارب سال ربعه وقالو له نفس رمسة ظاعن المتفق وياهم
ظاعن: انا كنت ربيعه من زمان واعرفه زين ما زين .... ونصيحة ومن اخ لاخوه حرام تعذب اختك وياه
حارب رد البيت وهو مهموم..... ما يعرف يصدق منو يصدق ولد عمه اقرب الناس واللي كان شاري خولة..... ولا الناس الغرب
-------- وعقبها بكم من يوم---------
ناصر:السلام عليكم ... شحالك حارب
حارب: وعليكم السلام.... الحمد لله بخير
ناصر : صدق اني اتصلت قبل الموعد بس حبيت اتخبر عن رايكم.... وهو من مناك متاكد من خولة وموافقتها
حارب:اسمح لي يا ناصر انت ريال ما عليك قصور..... لكن مالك نصيب بالبنت...والله يرزقك ببنت تسعدك
ناصر:انت شو تقول؟
حارب : سلامي للوالد ... في امان الله.... ويصكر عنه
ناصر... مصدوم من اللي سمعه كيف جي وليش.... بس هو متأكد من حب خولة له ..عيل شو اللي غيرها.... قام واتصل بها
خولة: مرحبا ملايين ما يسدن
ناصر: اهلين
خولة: وسهلين يكملونها يالزطي
ناصر: خولة ابا اسالج سؤال
خولة حست انه متضايج بس مشت وياه على الخط: سين سؤال منك وجيم جواب مني... تفضل آآآآآآآمر
ناصر:انتي تحبيني ... بصراحة اباج تقولين
خولة:لو ما كنت احبك ... جان ما رمستك
ناصر: انا اسالج وابا الجواب
خولة:انا مو بس احبك .... انا اموت فيك وعليك
ناصر وهو مستغرب:عيل ليش رفضتيني؟!!!
خولة وهي اكثر استغراب:انا؟! متى وكيف وليش ؟؟ ومنو قال لك؟؟!!
ناصرعرف انه خولة ما لها ذنب: حارب اخوج
خولة: متاكد؟ من ها الرمسة؟
ناصر: لو ماني متاكد جان ما اتصلت
خولة وهي مغيظة:اوكي ناصر اسمح لي .. احين بسير له وبتخبر منه السالفة
ناصر:خولة حبيبتي ادري بج بنت فاهمة وعاقلة حاولي وياه ... وخلج هادية برمستج
خولة: شحاول وياه... اصلا الشور شوري انا مب هو
وتسكر خولة عن ناصر.... وتسير صوب حجرته وتدق الباب.... تظهر اسما وتخبرها انه حارب بالميلس يطالع التلفزيون

 

 

 

 

 

 

 
توقيع : رووح M

عرض البوم صور رووح M  
قديم 08-14-2010, 05:03 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
•-«[ عضو ]»-•
الرتبة:

البيانات
تاريخ التسجيل: Nov 2009
رقم العضوية: 33872
العمر: 26
المشاركات: 50
بمعدل: 0.03 يوميا
الجنس:  
علم الدوله:
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
رووح M عضو نشيط
رووح M غير متصل
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
 
كاتب الموضوع : رووح M المنتدى : [ قصر ] القصص والحكايات
افتراضي

- - - - - - - w w w . Q a s e r U A E . c o m - - - - - - -

 

وتسير صوب الميلس... وتدخل ... حارب: هلاااااااااا
خولة وبجدية: حارب اباك بسالفة
حارب حس بالموضوع:امري تدللي كم من خولة عندنا
خولة: بلا مقدمات.... انت قلت لناصر اني مب موافقة؟
حارب وهو رافع حياته:لا الجذب حرام... انا قلت له مالك نصيب في البنت
خولة وعيونها دمعت: ليش؟ شو السبب؟ وبدون ما تخبرني
حارب:السبب انه ما يصلح لج وبكل برود
خولة وهي معصبة: شو ما يصلح لي.....الكل يمدح فيه...وبعدين الشور شوري انا مب شورك انت
حارب:افا ياخولة.... يي منج اكثر
خولة وهي حست بتانيب الضميرلانها تطاولت على اخوها:لا يا حارب صدقني مب قاصدة بس...
حارب: لا بس ولا شي0.... اللي صار صار
خولة:وانت ليش رافضنه؟!!!
حارب: ونتي ليش تبينه!!!!
خولة وهي بصراع نفسي تقول له ولا لا.....لين ما صرخت وقالت: احبه وتصيح
حارب وهو مغيظ: شو تحبينه... على كيفج هو وعلى شو تحبينه..... والله لولا وصية الوالد جان عرفت كيف اتفاهم وياج
خولة وهي تصيح وتصيح..... حارب وهو يلومها انها كلمته من وراه
خولة: صدقني ما رمسته لين ما خطبني
حارب: يعني رمستيه وهو مب مالج عليج؟؟
خولة: غصب عني.... وانت لاتنسى عمرك يوم انك خطبت اسما.
حارب: الزمي حدودج.... ومن سابع المستحيلات انج تاخذينه..... تسالين ليش.... شوفي الصورة وبتعرفين
خولة اول ما تشوف الصورة..تطيح غشيانة.... ويشلها حار ب ويوديها السيارة...واسما تربع وراهم وهي شالة شيلتها وعباتها حتى انها بغت تخرطف بالعباة....بس المهم انها وصلت السيارة سالمة وبعدهاما صكت الباب الا ....حارب يصك 120 للمستشفى
ناصر في ها اللحظة حس انه قلبه قابضنه.... وخصوصا انه خولة تاخرت عليه وما اتصلت.... شل الموبايل ودق الرقم ..طوط طوط محد يردويتصل مرة ثانية وثالثة ورابعة.....لكن محد يرد .... حس بخوف على خولة لا يكون صار بها شي
اتصل بمحمد وخبره السالفة
محمد:وليش ما تتصل بحارب؟؟
ناصر: صاحي انت ... اقولك الريال ما يبا يرمسني
محمد: انزين شو بتسو احين؟
ناصر وهو حاس انه دقات قلبه مب طبيعية:ما اعرف امري لله بتريا وبصبر

------في المستشفى---------
خولة كانو معطينها مهدئ..... وحارب واسما ياسين برع الحجرة وتييهم هنادي.... ويدخل حارب الحجرة
هنادي: حمد لله على سلامتها....غطاكم الشرانا ما عرفت الا من البشكارة يوم سرت بيتكم.... خير ان شاء الله شصار فيها؟؟
اسما: الله يسلمج ويعافيج... ما ادري بها مرة وحدة طاحت علينا
هنادي حست انه بالموضوع شي لكنها سكتت....: انزين ما روم اشوفها؟؟
اسما : لا حبيبتي تراهم معطينها مهدي واحين نايمة هي ان شاء الله لي قامت بخبرها انج ييتيها
هنادي: ان شاء الله .... باجر بييها ونتي ردي البيت شوفي ويهج شصاير فيه
اسما: انا عقب شوي بسير عند قوم امي لان حارب حالف انه ما يرد البيت الا وخولة وياه... تدرين بغلات خولة عنده
هنادي وايهتها وروحت... وودها تعرف شصار بربيعهتا الغالية....
ما هدالها بال قامت واتصلت بمحمد.... تموا يرمسون شوي... وخبرته السالفة
محمد وهو يبا يهديها: لا حبيبتي لا تحطين ببالج وربيعتج ما بلاها شر......
هنادي: اااااااه ماتعرف بالضيج اللي بقلبي صدق خولة غالية غالية على قلبي
محمد اونه بيغير الجو: اذا هي الغالية عيل نحن شو نكون؟!

 

 

 

 

 

 

 
توقيع : رووح M

عرض البوم صور رووح M  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصه حقيقيه [غ]ـرشوبهْ وكليـ~ جآذبيهـْ~ [ قصر ] الإسلام وَالشـريعة 8 08-23-2009 09:41 PM
قصه حقيقيه حدتث^^ ..!!نـ البدر ـور!!.. [ قصر ] القصص والحكايات 8 01-14-2008 11:18 PM
قصه حقيقيه فـوفـو [ قصر ] القصص والحكايات 1 01-20-2007 05:09 AM


الساعة الآن 01:06 AM.
 

[ روابط مفيدة ] - - - [  استرجاع كلمة المرور  |  طلب كود تفعيل العضوية  |  تفعيل العضوية  ]



Powered by vBulletin ® Version 3.8.7
Copyright © 2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009